بكالوريوس التسويق وإدارة الأعمال الدولية

نبذه عن النخصص :

a8
register-ar4

يزود هذا التخصص الطلاب بالمعرفة والمهارات العلمية في مجال التسويق وإدارة الأعمال الدولية. ويهدف إلى غرس وتعزيز المبادئ الأساسية للتسويق والتخطيط واستراتيجيات التسويق، ومفاهيم التسويق الاستراتيجي والعلامات التجارية. كما يمد الطلاب بأساسيات تجارة التجزئة ومفاهيم نظريات الإدارة والإتصال وتطوير المهارات العملية والتحليلية اللازمة لتطبيق بحوث التسويق وأساليب التسعير وإستراتيجيات إختيار المواقع والتعرف على سلوك المستهلك.

 كما أن هذا التخصص يوسع مدارك المتخرجين حول إدارة الأعمال الدولية، من خلال وضع تصور عالمي للتكيف مع المؤثرات الدولية الديناميكية مثل استخدام تكنولوجيا المعلومات بفعالية، ومفاهيم العولمة الدولية وآليات التفكير التحليلية لإدارة الشركات العالمية المتعددة الجنسيات.

الفرص الوظيفية

علاوة على تأهيل المتخرجين لبدء مشروعاتهم الخاصة، فإن هذا البرنامج يؤهلهم أيضا لشغل الكثير من الوظائف الإدارية في إدارات الإنتاج والمبيعات والتسويق المحلي والدولي، وللعمل في كافة قطاعات الاقتصاد وفي الشركات والمصانع وإدارة متاجر التجزئة وشركات البحوث ووكالات الدعاية والإعلان.

خطة الساعات المعتمدة

 Semester 1  No. of  Courses = 5  Course Hours = 14
  Semester 2  No. of  Courses = 5  Course Hours = 14
  Semester 3  No. of  Courses = 5  Course Hours = 15
 Semester 4  No. of  Courses = 5  Course Hours = 15
  Semester 5  No. of  Courses = 5  Course Hours = 15
 Semester 6  No. of  Courses = 5  Course Hours = 15
  Semester 7  No. of  Courses = 6  Course Hours = 19
Semester 8  No. of  Courses = 6  Course Hours = 16
مجموع الساعات المعتمدة للبرنامج : 126
bb7
0
Connecting
Please wait...
Send a message

Sorry, we aren't online at the moment. Leave a message.

Your name
* Email
* Describe your issue
Login now

Need more help? Save time by starting your support request online.

Your name
* Email
* Describe your issue
We're online!
Feedback

Help us help you better! Feel free to leave us any additional feedback.

How do you rate our support?
Be a part of the Jeddah International College